نقل مواجهة الهلال والأهلي للملز
الرياض - عبدالإله المرحوم
2017.11.29 | 08:01 am
تقرر نقل مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره الأهلي، التي ستقام مساء بعد غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، عوضاً عن ملعب الملك فهد الدولي، الذي سيشهد أعمال صيانة مؤقتة بعد أعمال الزراعة الشتوية التي انتهت قبل موعد ذهاب نهائي البطولة الآسيوية الذي جمع الهلال مع أوراوا الياباني يوم 18 نوفمبر الجاري.
وذكرت مصادر لـ"الرياضية" أن ملعب الملز يعتبر أكثر جاهزية من ملعب الدرة، الأمر الذي تطلب نقل هذه المواجهة.