الفيحاء يتدرب في ملعب المباراة

المجمعة ـ محمد السناني 2017.11.29 | 08:03 am

وصلت بعثة فريق الفيحاءالأول لكرة القدم إلى مدينة بريدة مساء أمس الثلاثاء عن طريق البر بعد أن كانت قد غادرت المجمعة بحافلة، وذلك استعداداً للقاء نظيره الرائد اليوم ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
وأجرى الفريق حصة تدريبيه واحدة على الملعب الرئيسي للمباراة، بدأت بالجري حول الملعب ثم تمارين لياقية خفيفة، بعد ذلك أجرى اللاعبون تمارين على التسديد على المرمى من الكرات الثابتة وركلات الزاوية، وختم الأرجنتيني جوستافو كوستاس مدرب الفريق المران بعدد من الجمل التكتيكية.
من جهة أخرى، قدم مجلس الإدارة الشكر والتقدير لعبدالعزيز الحميد عضو الشرف نظير مبادرته بالتكفل بمعسكر الفريق لمباراة الرائد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News