ورشة للسلامة المرورية في الأحساء
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.11.30 | 07:26 am
نظم تعليم الأحساء بالتعاون مع شركة أرامكو أمس الأربعـــاء ورشـــة عمل توعوية في السلامة المروريــــة والمعــــرض المصاحب، بحضور عدد من مشـــرفي الســـلامة المرورية ومشرفي الطلاب بتعليم الأحساء، وذلك في مقر مدرسة مكة المكرمة الابتدائية في مدينة المبرز بالأحساء.
وتأتي هذه الورشة انطلاقاً من حرص وزارة التعليم بالقيام بدورها في التربية والتثقيف بالسلامة المرورية والقيادة الآمنة التي تنعكس على تطور المجتمع ونموه.