من بانكوك إلى العيادة

الرياض ـ حمد الصويلحي 2017.11.30 | 07:28 am

يصل السوري عمر خربين، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى الريــاض اليــوم الخميس، بعدمــا حاز أمس في بانكوك جائزة أفضل لاعب آسيوي.
ويحصل خربين على راحة يومي الخميـس والجمعــة، يحضـــــُر خلالها مباراة فريقه أمام الأهلي، في الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعـــودي، دعماً لزملائه.
وفي اليوم التالي يدخل اللاعب العيادة لإجراء تأهيل طبي بعدما أصيب في ربلة الساق في إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني.
ومن المنتظر أن ينضم السوري إلى التدريبات الجماعية لفريقه الأحد.
وخلال التدريب الأول لهم بعد مواجهة الأهلي، سيكرّم لاعبــو الهلال زميلهم خربين في حفل مبسط.


من بانكوك إلى العيادة

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News