السومة شارك في التدريب وغادر

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.11.30 | 07:28 am

لم يشارك السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم في كامل الحصة التدريبية التي فرضها الأوكراني سيرجي ريبروف مساء أمس الأربعاء، وذلك وفق البرنامج المعد له من الجهاز الطبي، إذ سمح له بالدخول في أجزاء قليلة قبل أن يغادر الملعب ولم تتبين حتى الآن إمكانية مشاركته في لقاء الهلال غداً ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لدوري المحترفين السعودي.
وكان الفريق واصل استعداداته للمباراة بتدريب مسائي على ملعـب مدينة الملك عبدالله الرياضية بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف الذي قام بالتنـويع التكتـيـكي الذي رسمه على أرض الميـدان وطالب اللاعبـين بتطبيقه بشكل متقن وأوقـف التمـرين عدة مـرات ليـقـوم بالشرح التفصيلي للتكتـيك ومن ثم اختـتــم التـدريب بمنـاورة حرة على كامل الملعـب، ولم تتضـح الصـورة بعد بمشاركة آل فتيل أو الزبيـدي في مركز الدفــاع بجـانب عقيـل بلغـيـث.
وكان النيجيري أبوابونا وعلي الأسمري واصلا برنامجهما العلاجي والتأهيلي بصحبة المعد البدني المصري إبراهيم في الملعب نفسه.
فيما كثف الجهــاز الطبي العــلاج لمعتز هوسـاوي الذي يوجد صبــاحاً لإجــراء العلاج في العيادة.


السومة شارك في التدريب وغادر

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News