الحكام يتسلمون 8 ملايين

الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2017.11.30 | 07:31 am

انتعشــت حسابــات حكام ومقيمي كرة القدم في الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس، بعد أقل من شهر من إعلان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة عن حصر المستحقات المالية المتأخرة البالغة 18 مليوناً و211 ألفاً و720 ريالاً.
وتــــســلــم الحكام الدفعة الأولى من المستحقات التي تقدر بنحو 8 ملايين ريال، على أن تودع بقية المبالغ الأسبوع المقبل.
وكان تركي آل الشيخ، قد وجّه في نهاية سبتمبر الماضي بتشكيل لجنة لوضع الحلول لتراكم مكافآت الحكام خلال شهـر من تاريخه.
مــن جهتــه، أوضح عبد العزيز الكثيري رئيـس لجنـة الحكــام الفرعية في المنطقة الشرقية، أن تركي آل الشيـخ أوفى بوعده في فترة قصيرة، وساهم في رفع معنويات الحكام، خاصة في ظل فتح المجال للأندية في الاستعانة بالحكام الأجانب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News