إصابة غادة بكسرين

القاهرة ـ الرياضية 2017.12.03 | 08:28 am

نشـرت الفنانــة غــادة عبد الرازق صورة لها، بعد إصابتها بكسر في الساق والذراع، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”.
وعلقت “عبد الرازق”، قائلة: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل”. وتشارك غادة عبد الرازق مؤخراً في فيلم “حرب كرموز”، بطولة: أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، ومحمود حميدة وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، ومحمــود حجازي، ومحمد علي رزق، ومنة شلبي، وإيمان العاصي، وروجينا، وتأليف وإخراج بيتر ميمي، وقصة محمد السبكي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News