الأهلي يصل مقر معسكره في النمسا
النمسا - الرياضية
2017.07.07 | 09:33 pm
وصلت إلى النمسا ظهر اليوم الجمعة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك استعداداً لبدء المعسكر التحضيري لمنافسات الموسم المقبل.
وقال النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الفريق وصل إلى النمسا ظهر اليوم الجمعة عبر رحلة أقلعت من جدة إلى باريس ثم إلى النمسا.
وينتظر أن تنطلق تدريبات الفريق اعتباراً من صباح الغد حيث يخلد لاعبو الفريق للراحة اليوم.