نغيز يحمي لاعبي أحد من الإجهاد
المدينة المنورة - سعود الحبيشي
2017.12.10 | 06:17 am
اكتفى الجزائري نبيل نغيز مدرب فريق أحد الأول لكرة القدم، بإجراء تدريب خفيف مساء أمس تأهبا لمباراته الدورية مساء اليوم أمام الأهلي في المدينة المنورة، ضمن مباريات الجولة الأخيرة للدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين، حيث فضل المدرب عدم إجهاد اللاعبين بعد التدريبات القوية هذا الأسبوع.واستعرض نغيز مع لاعبيه عقب انتهاء الحصة التدريبية طريقة اللعب وكيفية الوصول إلى مرمى الفريق المنافس مع المحافظة على الوضعية التكتيكية التي سيدخل بها مباراة الليلة، منبها اللاعبين إلى عدم ترك مساحات في الملعب يستطيع من خلالها الفريق المقابل تهديد المرمى.
نغيز أشاد بالالتزام الذي كان عليه اللاعبون في المباريات الثلاث التي أشرف عليها، مطالبا بالاستمرار على نفس النهج والروح والقتالية داخل الملعب.