الأهلي وصل إلى المدينة بغياب 6 لاعبين
رافق معتز هوساوي مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم لاعبي فريقه المغادرين إلى المدينة المنورة، استعدادا لخوض المواجهة أمام أحد اليوم في ختام منافسات الجولة الأخيرة من الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين.
ولم يتقرر حتى الآن مشاركة اللاعب في المباراة من عدمها، كون اللاعب لم يدخل التدريبات الجماعية إلا تدريبين فقط بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به أخيراً، في حين تبين عدم مشاركة عبدالفتاح عسيري الذي لم يرافق البعثة لوجود ألم في عضلات البطن، لينضم بذلك إلى السوري السومة والنيجيري ابوابونا الذي لم تكتمل جاهزيته، فيما تم استبعاد علي عواجي وأحمد الزين ومهند عسيري بقرار فني.وكان الفريق اختتم استعداده مساء أمس للقاء في تدريبه الأخير على رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الذي قاده الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق، الذي يعتمد دائماً على وضع تدريب تكتيكي بحت في التمارين الأخيرة قبل اللقاءات.