الجبال للاعبين: احذروا البرد
الأحساء-عادل الدحيلان
2017.12.10 | 06:17 am
حرص التونسي فتحي الجبال مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، على تحذير اللاعبين من موجة البرد القارسة التي نزلت على مدينة الأحساء قبل أيام، حيث طالب اللاعبين بالتدفئة الجيدة من أجل المحافظة على حرارة الجسم الطبيعة استعدادا لمواجهة الهلال الليلة والتي ستكون بذات الأجواء وربما تصل درجة الحرارة وقت المباراة 14 درجة مئوية. وكان لاعبو الفريق اختتموا تحضيراتهم لمواجهة الهلال أمس بالأحساء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث عمد التونسي فتحي الجبال أمس الجمعة على إجراء حصة تدريبية خفيفة بدأت بتمارين الإحماء، بعدها قسم المدير الفني الجبال اللاعبين إلى مجموعتين، أجرى من خلالها مناورة على نصف مساحة الملعب شهدت تطبيق الجمل التكتيكية الخاصة بالمواجهة.