النجوم يستنجد بثلاثي الأولمبي

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.12.10 | 06:18 am

استدعى التونسي رضا الشلي مدرب فريق النجوم الأول لكرة القدم ثلاثي الفريق الأولمبي غصن البيشي وطريخم السبيعي ومحمد بوموزة، للاستعانة بهم في مباراة الفريق المقبلة أمام العروبة بالجوف بعد غد الثلاثاء ضمن الجولة الـ 14 من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى، وذلك لسد غياب بعض العناصر الأساسية التي لن تتمكن من اللحاق بالمباراة.
وركز المدرب التونسي في التدريبات التي أجراها أمس على معالجة الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه في مباراة القيصومة الأخيرة في محاولة للخروج من النفق المظلم بعد تراجع ترتيب الفريق إلى المركز قبل الأخير.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News