الاتفاق يعين الشهري مدرباً للفريق الأول

الدمام- الرياضية 2017.12.10 | 11:41 pm

أعلنت إدارة الاتفاق اليوم الأحد تعيين السعودي سعد الشهري مدرباً للفريق الأول خلفاً للصربي ميودراغ يسيتش الذي تمت إقالته من منصبه بعد الخسارة 4-0 من فريق التعاون في الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت إدارة نادي الاتفاق عبر حساب النادي الرسمي على "تويتر": إدارة الاتفاق تُقيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم وتتفق مع المدرب سعد الشهري لقيادة الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News