حققت طموحاتي في جدة

مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2017.12.20 | 08:08 am

أوضح لـ"الرياضية" المصري شريف أشرف مهاجم فريق جدة الأول لكرة القدم أن إصابته في العضلة الخلفية حالت دون مشاركته مع فريقه في جميع المباريات الماضية.
وقال:" لعبت للزمالك المصري ثلاثة مواسم وكنت من هدافي الفريق وصممت على خوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي برفقة رضا الويشي زميلي في الأهلي حتى نكمل طموحاتنا بالمشاركة في أقوى دوري عربي".
مشيراً إلى أنه أنهى بالفعل برنامجه العلاجي وانخرط في التدريبات مع زملائه وباتت مشاركته في لقاء اليوم أمام نجران واردة بشكل كبير حسب رؤية الجهاز الفني.
وتابع:" جدة يحتل المركز الأخير لكن ترتيبه الحالي لا يعبر أبداً عن أداء لاعبيه ومستواهم الجيد خلال المباريات لذلك أتوقع ألا يهبط الفريق إلى الدرجة الثانية".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News