انطلاقة سعودية بـ 18 ميدالية

الدمام ـ حسام النصر 2017.12.21 | 09:46 am

انتزع منصور آل سليم، رباع المنتخب السعودي الأول لرفع الأثقال 6 ذهبيات في وزن 56 كجم، 3 ميداليات ذهبية في البطولة العربية، ومثلها في البطولة الأفروآسيوية التي انطلقت أمس في القاهرة، بمشاركة 13 دولة عربية وأفروآسيوية.
وحصد سراج آل سليم، شقيق منصور، 3 ميداليات فضية، ضمن منافسات البطولة العربية ومثلها في الأفروآسيوية. كما حصد علي العقيلي رباع المنتخب السعودي لرفع الأثقال 3 ميداليات برونزية في الخطف والنتر والمجموع، في وزن 50، وحصد زميله حسن العرب فضيتين في الخطف والمجموع، وبرونزية في النتر في فئة الناشئين لوزن 56 كجم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News