رفع الإشغال في مكة
مكة المكرمة ـ الرياضية
2017.12.22 | 07:53 am
ناقش الاجتماع الذي عقدته الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في العاصمة المقدسة أمس، الاستعدادات لموسم العمرة والتحديات التي تواجه قطاع الإيواء في العاصمة المقدسة.
وأوضح الدكتور فيصل الشريف مدير عام الهيئة في العاصمة المقدسة، أن قطاع الضيافة يحظى بعناية واهتمام من رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني من خلال المتابعة المستمرة لتطورات السوق وتحديث الأنظمة واللوائح بما يضمن المرونة لمواكبة المتغيرات التي تؤثر عليه.
وأكد المجتمعون أن مرافق الإيواء السياحي في العاصمة المقدسة بدأت منذ وقت مبكر الاستعدادات لموسم العمرة، مرجحين ارتفاع نسبة الإشغال وزيادة التدفق في أعداد المعتمرين لتحسن الأجواء في مكة المكرمة وتزامن موسم العمرة مع إجازة منتصف العام الدراسي.