الأخضر الأولمبي.. يتأهب للآسيوية

شانغهاي ـ الرياضية 2018.01.01 | 04:10 am

واصل المنتخب السعودي الأولمبي تحضيراته في معسكره الخارجي في مدينة شانغهاي الصينية، تأهباً لخوض منافسات نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً، التي تقام في الصين خلال الفترة من 9 حتى الـ27 من يناير الجاري.
وركز الجهاز الفني للأخضر الذي يقوده الأرجنتيني دانيال، على الجوانب التكتيكية واللياقية، وسعى إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في تدريب أمس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News