#عمان_الإمارات_الفوز_واحد

الرياض ـ حسين هتاش 2018.01.06 | 06:43 am

أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاق "#عمانالإماراتالفوز_واحد، وذلك قبل المباراة النهائية لكأس الخليج العربي التي تجمع منتخب الإمارات مع شقيقه العماني مساء أمس على ملعب جابر الدولي في الكويت.
وتزينت شاشات ملعب جابر الدولي بالهاشتاق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News