|


شيكابالا يفلت من العقوبة الداخلية

بريدة ـ نايف البدراني 2018.02.12 | 03:22 am

لن توقع إدارة نادي الرائد عقوبة انضباطية على المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد تسببه في مشادات بين لاعبي فريقه ونظرائهم في الباطن في الجولة الماضية من دوري المحترفين السعودي.

ووفقاً لمصادر خاصة بـ "الرياضية"، ترى الإدارة أن شيكابالا لم يتعمد استفزاز دكة احتياط فريق الباطن، بل عبر عن فرحته بتسجيل هدف بطريقته الخاصة التي فهِم لاعبو المنافس أنها تحمل إساءة للروماني ماريوس سيبيريا مدربهم الجديد الذي أقاله الرائد قبل نحو أسبوع.

وتغلب الرائد على ضيفه الباطن الجمعة الماضية "3ـ1"، وأحرز المصري الهدف الثالث، قبل أن يحصل على إنذار بعدما دخل في سجالات مع لاعبي المنافس. ونفى شيكابالا لاحقاً تعمده استفزاز المنافس أو الإساءة إلى مدربه السابق.

وكان سيبيريا مدرباً للرائد حتى مطلع الأسبوع الماضي، قبل أن تقيله الإدارة، في 5 فبراير، غداة التعادل سلباً مع الشباب في الجولة الـ 20، فتعاقد الباطن معه في اليوم التالي، خلفاً للبرتغالي يواكيم ماتشادو الذي أقيل بعد الهزيمة "1ـ5" أمام الهلال.

وذكرت المصادر أن إدارة النادي القصيمي تترقب ما إذا كانت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ستصدر قرارا بشأن شيكابالا، الذي رفع رصيده من الأهداف في الدوري إلى سبعة.