|


أوميغا تقدم تصاميم رابحة من الساعات الجديدة

العلامة الرائدة تقدم "تشكيلة سيماستر الألعاب الأولمبية الذهبية"

2018.02.26 | 03:00 am

بوحي مستلهم من الميداليات الذهبية الثلاث المقدمة للرياضيين الأولمبيين، تقدم أوميغا بكل فخر منصة جديدة من الساعات تحت اسم "تشكيلة سيماستر الألعاب الأولمبية الذهبية". 



بدأت أوميغا دورها كضابط وقت رسمي في الألعاب الأولمبية لأول مرة في العام 1932، ومنذ ذلك الوقت تمكنت العلامة من الإيفاء بمهامها على أكمل وجه خلال العديد من المناسبات، وستستمر في تقديم أفضل أداء حتى العام 2032، الوقت الذي يمثل مرور 100 عام على هذا الإلتزام.



وتكريماً لهذا التراث، تم استخدام 3 أنواع من الذهب في تصنيع إصدارات هذه التشكيلة الخاصة وتتمثل في الساعة قطر 39.5 المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط أو ذهب سيدنا Sedna™ الأصفر عيار 18 قيراط أو ذهب كانوبس Canopus™ الأصفر عيار 18 قيراط. ويعتبر ذهب كانوبس Canopus™ من أحدث التقنيات لدى العلامة، وهو عبارة عن سبيكة من الذهب الأبيض الخالص 100% تتميز بنقائها ولمعانها وبياضها.



تمّ استخدام الذهب عيار 18 قيراط أيضاً على العقارب بتصميم "ورق الشجر" وكذلك المؤشرات لكل ساعة، بينما يتفرد المينا المقبب بخفة وزنه ويأتي باللون الأبيض وشعار أوميغا العتيق، وكذلك تأتي حلقة الدقائق وكلمة سيماستر على الساعة مدهونة بالطلاء.



وقامت أوميغا بتكريم تراثها عبر التصميم المميز للعلبة الخلفية، عبر صنع حلقة من الذهب عيار 18 قيراط  تشمل أسماء كافة المدن المضيفة للألعاب الأولمبية، إلى جانب التواريخ التي تولت فيها العلامة رعاية الألعاب الأولمبية انطلاقاً من لوس أنجليس في العام 1932 إلى التاريخ الذي ستعود فيه إلى نفس المدينة في العام 2028، وتجسد هذه القائمة المذهلة المكانة التي تمكنت أوميغا من احتلالها في هذا الحدث الرياضي الضخم على مدار السنوات.



وتأتي الساعات مع إبزيم مصنوع من الجلد باللون البني أو الأسود، وتعمل وفق آلية الحركة الميكانيكية ماستر كرونوميتر كاليبر 8807، كما أنها مصدّقة من قبل المعهد السويسري للمقاييس والمترولوجيا "ميتاس" بعد اجتيازها لكافة مراحل الإختبارات الصارمة.



ومع انطلاق الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونغ تشانغ 2018 بحلول شهر فبراير، فإن تشكيلة سيماستر الجديدة تعتبر طريقة مذهلة للإحتفال بروح الإنتصار لهذا الحدث الرياضي الأضخم والأكثر شهرة عالمياً.