|


مستوصف ينقذ تصفيات الشباب

جدة ـ فرج الشمري 2018.02.28 | 04:34 am

أنقذت سيارة إسعاف تابعة لمستوصف خاص في جدة مباراة فريقَي درجة الشباب في ناديَّي جدة والتعاون، التي احتضنها، أمس، الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية، في إطار دور الـ 16 من تصفيات الصعود في فئة الشباب على مستوى السعودية.

وانتهت المباراة، التي تأخرت انطلاقتها 20 دقيقة، بفوز جدة 2-1، لكنَّ التعاون تأهل، نظرًا لفوزه ذهابًا 6-2 في 19 فبراير، ليلاقي الدرعية في دور الثمانية.

وكان من المفترض أن تبدأ المباراة في الساعة 4:25 عصرًا، لكنَّ الهلال الأحمر لم يحضر. 

ورفض مراقب المباراة إعطاء إشارة البداية مصرًّا على حضور سيارة إسعاف، ما اضطر نادي جدة، صاحب الأرض، إلى إجراء اتصالات، أسفرت عن إحضار سيارة إسعاف من مستوصف خاص قريب من مدينة الملك عبد الله الرياضية، لتبدأ بعدها المباراة.

وأبان عبد الله حكمي، مدير الفرق في نادي جدة، أن "المباراة كانت في طريقها للتأجيل إلى يوم لاحق بسبب غياب سيارة الهلال الأحمر لولا تدخل أحمد البعداني، رئيس النادي، الذي نجح في جلب سيارة من أحد المستوصفات الخاصة".



موقف محرج

وذكر لـ "الرياضية" حكمي، أن "تأجيل المباراة، كان سيضع ضيفنا، نادي التعاون، في موقف محرج، لما في ذلك من تكلفة إضافية للإقامة، وتغيير لتذاكر السفر، فضلًا عن تعطيل عودة اللاعبين إلى جامعاتهم". 

ويوم الجمعة الماضي، تأجلت في جدة مباراتان في الجولة الـ 14 من الدوري السعودي الممتاز للناشئين، إحداهما بين الاتحاد والقادسية، والأخرى بين الأهلي والفتح، بسبب عدم حضور طاقم الهلال الأحمر، على أن تلعبا في 24 مارس المقبل.