|


الترفيه تنعش الأجواء السعودية

الرياض ـ الرياضية  2018.03.03 | 04:16 am

تنظم الهيئة العامة للترفيه العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة في مختلف المناطق السعودية بهدف تنويع المحتوى المقدم للجمهور.

وتختتم اليوم السبت فعالية "كيدز إن موشن" التي تقدم معرضًا ضخمًا للأم والطفل، يضم أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، الذي احتضن فعالية "ذا فويس كيدز" وسط حضور عائلي كثيف.

ويسدل الستار اليوم على فعالية "مزولة سيتي" في الرائدة، المدينة الرقمية، في الرياض، وتربط الفعالية أنشطتها بمرض الزهايمر باستخدام أحدث التكنولوجيا المبتكرة.

 كما تستمر فعالية "باركرز إكس"، التي تختتم أنشطتها في 22 إبريل في حديقة برج الفيصلية في الرياض.

وتشهد مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة اليوم آخر عروض "الومينير" الترفيهية. 

كذلك يختتم اليوم مهرجان العطور والورد "شذى" في البوليفارد على طريق الملك في جدة، إضافة إلى تنظيم فعالية عروض "جوت تالنت المسرحية" في حديقة الشلال الترفيهية بعد نجاحها الكبير في مدينة الرياض. 

وفي الخرج، يستمتع الجمهور بفعالية "ميادين ساحرة" في متنزه المشتل، الفعالية الأولى التي تزور الخرج، ويتخللها الكثير من الفعاليات الاستعراضية، والألعاب الذهنية والمعرفية، إضافة إلى الكثير من ألعاب التحدي والفنون.

في حين تواصل "أرض أوهارا" فعالياتها على الواجهة البحرية الجديدة في جدة،

وتقدم جمعية الثقافة والفنون في الدمام مسرحية "عزوبية تايم"، فيما يسدل الستار على مهرجان سوق القيصرية" في الخبر. 

وتحضر العروض العالمية "بارني وأصدقاؤه" في ينبع، إضافة إلى فعالية "شون ذا شيب" للأطفال في الدانة مول في ينبع. 



وتحكي فعالية "ترانسفورمر"، التي تنظَّم في الجوف، قصة حرب، نشبت بين الروبوتات الطيبة والروبوتات الشريرة على كوكب سايبرترون.

وفي المدينة المنورة تأتي فعالية "برحة ميركاتو" في حي الأزهري خلال الفترة من 1-31 مارس، وتتناول دمج الماضي بالحضارات الحديثة، إضافة إلى عدد من الأنشطة التفاعلية، والألعاب المائية والهوائية، وعروض الكرنفال والمسرح.