|


براون يبعد الشلهوب ويضم ياسر قبل مواجهة الريان

الهلال.. عين في آسيا وأخرى على الدوري

الرياض ـ عبدالله الحنيان وحمد الصويلحي 2018.03.06 | 04:10 am

خلت قائمة فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال المعسكر الخاص لمواجهة الريان، التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على أرض ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2018 من اسم محمد الشلهوب، لينضم بذلك لقائمة الغيابات إلى جانب المصاب عبدالله المعيوف وعلي الحبسي الموقوف بالبطاقة الحمراء، فضلًا عن المستبعدين من القائمة الآسيوية "عمر خربين، جيلمن ريفاس".

وضمت القائمة ذاتها التي اختارها الأرجنتيني براون الثلاثي ياسر القحطاني، مختار فلاتة، مجاهد المنيع". وركز الأرجنتيني براون على الجوانب الفنية، إذ طبّق في بداية المران تدريبات فنية متنوعة، شرح بعدها التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء، قبل أن يطبقه عبر مناورة على كامل مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة الفريق الهلالي في مواجهة الليلة من كل من محمد الواكد حارس مرمى، ومحمد البريك وأسامة هوساوي ومحمد جحفلي، وياسر الشهراني في خط الدفاع، وفي الوسط سلمان الفرج وعبدالله عطيف وميليسي، وفي الهجوم سيروتي وبن شرقي ومختار فلاتة.

إلى ذلك، كشفت لـ"الرياضية" مصادر أن الجهاز الفني بالفريق الهلالي يعتزم إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين في مواجهة الريان، تجنبًا لإرهاقهم قبل المواجهة الدورية القادمة أمام الاتفاق، إذ تفصل بين المواجهتين ثلاثة أيام فقط.