|


العين والاستقلال يتعادلان إيجاباً

رويتز - الرياضية 2018.03.07 | 01:05 am

فشل العين الاماراتي في تحقيق فوزه الأول بعد تعادله مع ضيفه الاستقلال الايراني 2-2 الثلاثاء، ليكون الثالث له على التوالي في المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.



 



وسجل السويدي ماركوس بيرغ 63 وأحمد خليل 89 من ركلة جزاء هدفي العين، والسنغالي مامي تيام 52 و77 هدفي الاستقلال.



 



وحافظ الاستقلال على الصدارة موقتا برصيد خمس نقاط، وصعد العين للمركز الثاني وله ثلاث نقاط، في انتظار نتيجة مباراة الهلال السعودي مع الريان القطري.



 



وبعد شوط أول سلبي، جاء الثاني قمة في الاثارة، وافتتح الاستقلال التسجيل بعد لعبة رائعة من الاوزبكستاني الخادم دجيباروف الى فرشيد اسماعيلي الذي مرر عرضية لتيام سددها في شباك حارس مرمى العين خالد عيسى عند الدقيقة 52، وادرك العين التعادل عبر بيرغ الذي استفاد من عرضية المصري حسين الشحات المحسنة عند الدقيقة 63.



 



وكان بامكان صاحب الضيافة التقدم بعدما تعرض الشحات النشيط لعرقلة مزدوجة من اسماعيلي وفرشيد بغيري، ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها بيرغ اصابت يد حسين حسيني ثم ارتطمت بالقائم وارتدت الى المهاجم السويدي نفسه سددها مجددا، لكن حارس مرمى الاستقلال تدخل ببراعة لصد كرته عند الدقيقة 75.



 



وعاقب الاستقلال اصحاب الارض على ركلة الجزاء المهدرة بعد دقيقتين فقط، عندما تقدم بهدف ثان عبر تيام، مستفيدا كما في الهدف الاول، من تمريرة اسماعيلي عند الدقيقة 77.



 



وكان خيار الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين بالدفع بالمهاجم احمد خليل مكان المدافع مهند العنزي في محله، بتسببه بعد اربع دقائق من نزوله بركلة جزاء اثر اعاقته من البديل بيجمان منتظري، سددها خليل نفسه بنجاح في شباك حسيني عند الدقيقة 89.