|


دعم شرفي أهلاوي للاعبين قبل المعترك الآسيوي

ريبروف يبعد ميليجان عن الغرافة

جدة ـ عبدالله أحمد 2018.03.12 | 03:24 am

فضل الأوكراني سيرجي ريبروف  مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم إراحة الأسترالي ميليجان عن المشاركة في المواجهة التي ستجمع الفريق أمام الغرافة مساء غدٍ في اللقاء الذي سيجمعهما على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2018. 

وتقرر أن يتم الزج بالمدافع معتز هوساوي الذي سيغيب عن مواجهة الرائد الجمعة المقبلة في الدوري لتراكم الإنذارات، على أن يكون بجانبه عقيل بلغيث في خط الدفاع.

وكان الأوكراني سيرجى ريبروف قاد تدريبات فريقه مساء أمس الأحد بعد وجوده في لقاء الاتحاد والنصر الأول لرصد نقاط القوة والضعف في الاتحاد المتوقع مواجهته في نهائي كأس الملك.

وأجرى الأوكراني مجموعة من التمارين اللياقية الخفيفة في بداية المران، عقب ذلك كثف ريبروف تدريباته التكتيكية والتنافسية بين اللاعبين إذ أجرى مجموعة من التمارين الفنية التي شملت تناقل الكرة بشكل سريع بين اللاعبين مع التصويب نحو المرمى من  داخل منطقة الجزاء وخارجها.

وختم ريبروف المران بإجراء مناورة على كامل الملعب شهدت اعتماده على الفريق الاحتياطي الذي يشارك في المجموعة الآسيوية ويتصدرها وشهدت التدريبات حضور الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي الأهلي إلى جوار الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس النادي لدعم وتحفيز اللاعبين قبل المواجهة الآسيوية.