|


مدير الكرة في القيصومة يعد الفوز على الوحدة بـ 6 نقاط

الجلفان: اتحاد القدم ورطنا

حوار: مازن العسرج 2018.03.19 | 03:36 am

سجل فريق القيصومة الأول لكرة القدم حضورًا لافتًا في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، على الرغم من وجوده في الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد أن أنهى موسمه الأول في المرتبة السادسة، فيما يحتل هذا الموسم المركز السابع وما زالت حظوظه قائمة في الصعود.

حسن الجلفان مدير الكرة في القيصومة تحدث في حواره مع “الرياضية” عن طموحات الفريق الأول لكرة القدم وأهم أهدافه خاصة بعد أن أشعل فوزه على مضيفه الوحدة متصدر ترتيب الدوري أمس الأول في مواجهة مؤجلة، الصراع على مراكز المقدمة قبل 5 جولات من إسدال الستار على منافسات الدوري. 

01

كيف ترى فوزكم الأخير على الوحدة في أرضه وبين جماهيره؟

فوز جميل ومن أغلى النقاط التي تحققت أمام المتصدر وأعدها 6 نقاط، وسبق لنا الفوز عليه في الدور الأول كما أحرجناهم في مواجهة سابقة الموسم الماضي في كأس ولي العهد قبل أن ينتهي اللقاء بفوزهم.

02

انتصاركم على الوحدة فتح المجال لكم ولبقية الأندية للمنافسة بقوة على الصعود.. فما تعليقك؟

بالتأكيد نحن نطمح إلى المركز الثالث أو الرابع وندخل الملحق، ولكن تفكيرنا بعد لقاء الوحدة اختلف عن البقاء وتحول إلى الصعود، لذلك لدينا طموح عالٍ وهو أن ننافس على الصعود.

03

تشاركون للموسم الثاني على التوالي في دوري الأولى.. كيف ترى مستوى الفريق 

في الدوري؟

مقنع إلى حد ما ووفق الإمكانات المادية الصعبة إضافة الى قلة الدعم من الشرفيين والظروف التي نعيشها من تأخر حقوقنا المالية لدى اتحاد القدم.

04

ما ردك على من يصف نادي القيصومة بأنه يعتمد بشكل كبير على أبناء المدينة مما قلل من حظوظه في المنافسة؟

لا بالعكس، فأي فريق في أول موسم يجب أن يؤمن وضعه في البقاء.

 وهذا الموسم اختلف وضعنا ونبحث من خلاله عن الصعود، نعم من الأفضل أن يكون عدد اللاعبين لدينا من المدينة أكبر لما يحققه وجودهم من انتماء إلى المدينة ودفاع أكبر عن الشعار إلا أن ذلك لا يلغي أننا نستقطب لاعبين من خارج المدينة ولدينا هذا الموسم 6 لاعبين خلاف الأجانب والمواليد.

05

ما أبرز المشاكل التي يعانيها نادي القيصومة؟

لا شيء سوى المشاكل المالية وقلة الدعم، بصراحة الاتحاد السعودي ورطنا هذا الموسم، فلدينا حقوق النقل لم يصل منها سوى مليون ونصف المليون وتبقى مليونان لم تصل، عكس الماضي الذي كانت الأمور فيه أفضل، والحقوق تصل في مواعيدها، الأمر الذي ساهم في تسليم الرواتب بشكل مرتب، لكن هذا الموسم اتحاد القدم تأخر وسبب لنا الإحراج مع اللاعبين والعاملين في النادي.

06

بقيت 5 جولات أخيرة على نهاية الدوري.. إلام تخططون؟

سنحرص على تحفيز اللاعبين لتحقيق المركز الثالث أو الرابع وأملنا كبير في أن ننهي الموسم بتحقيق هذا الهدف بإذن الله.