|


الشواف بطلا لقفز الحواجز

2018.03.23 | 07:32 am

توَّج ناصر الفوزان، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية، الفارس ناصر عبد المعين الشواف بدرع الاتحاد السعودي للفروسية عقب فوزه بالشوط الرئيس في منافسات بطولة درع الاتحاد، التي أقيمت في كلية الملك عبد العزيز الحربية في الرياض.

وأنهى الفارس ناصر الشواف جولتَي الدرع دون أخطاء، وبزمن 47.10 ثانية على فرسه "فلة"، وحلَّ الفارس وليد عبد الرحمن الغامدي في المركز الثاني على فرسه "سانيتا"، بينما جاء في المركز الثالث الفارس خالد عبد العزيز العيد على فرسه "آينا".

وعبَّر ناصر الفوزان، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية، عن اعتزازه بتتويج الفرسان الفائزين، نيابة عن الأمير عبد الله بن فهد بن عبد الله، رئيس الاتحاد السعودي للفروسية، مشيدًا بأداء الفرسان في بطولة درع الاتحاد، التي وصفها بالقوية، خاصة من قِبل الفرسان الشباب، ومنافستهم الفرسان الدوليين.

من جانبه، أعرب الفارس ناصر الشواف عن سعادته بالفوز بلقب درع الاتحاد السعودي، الذي حققه للمرة الأولى في مسيرته في عالم الفروسية، مؤكداً قوة المنافسة في جولتَي الدرع، وقال: "حرصت أثناء الجولة على عدم الوقوع في أي أخطاء مع اختصار المسافات بين الحواجز بهدف تحقيق أفضل زمن، وهذا ما تحقَّق، ولله الحمد".