|


هجر يعطل الوحدة

مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض الدمام ـ أحمد الداود حائل ـ محمد الجار الله  2018.03.28 | 07:17 am

فشل فريق الوحدة الأول لكرة القدم، في تحقيق الفوز على ضيفه هجر بأرضه ووسط جمهوره، وخرج متعادلاً معه بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في ضاحية الشرائع، ضمن الجولة الـ 27 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، لتؤجل النتيجة إعلان صعود الفريق إلى الدوري السعودي للمحترفين، فيما دخل هجر المنافسة على المراكز الأربعة الأولى، سجل للوحدة المالكي وتعادل لهجر عبد الرحمن الحريب.

وفي حائل ووسط حضور جماهيري كبير، حقق الطائي انتصاره الثالث على التوالي على حساب العروبة بثلاثة أهداف دون مقابل، تناوب على تسجيلها أحمد عبدو وأرنست بارفو هدفين، وبذلك يعزز الطائي فرص عودته للدوري السعودي للمحترفين، بعد أن رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط عن الوحدة المتصدر.

وفي سيهات رفع الخليج رصيده إلى 40 نقطة، بعد فوزه الثمين على ضيفه الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وارتقى إلى المركز السادس، فيما تجمد رصيد الشعلة عند 39 نقطة.

وفي ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، خسر المجزل من ضيفه نجران بهدفين دون مقابل، ليتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما ارتقى نجران من المركز الأخير إلى الثالث عشر، بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة.