2018-03-30 | 08:10

غدا.. انطلاق بيع تذاكر المصارعة

غدا..  انطلاق بيع تذاكر المصارعة
جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تطرح غدًا السبت تذاكر حدث "أعظم رويال رامبل"، الذي سيقام في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، يوم الجمعة الموافق 27 إبريل، والذي يلتقي فيها جون سينا وتريبل إتش وجهًا لوجه للمرة الأولى منذ عام 2010. 

وستكون التذاكر متاحة من الساعة 12 بعد منتصف الليل عبر موقع ticketingboxoffice.com، على أن تكون متوفرة من الساعة 10 صباحًا يوم الأحد عبر متاجر فيرجن في السعودية، تبدأ أسعار التذاكر من 20 ريالاً سعوديًا، يعد هذا الحدث هو الأول في الشراكة طويلة الأمد بين WWE والسعودية.  وسيشهد عرض "أعظم رويال رامبل" نزال سلالم على لقب الأنتركونتننتال، بين سيث رولينز، وفين بالور، وذا ميز، وساموا جو، حيث سيتم تعليق اللقب فوق الحلبة، وأول نجم يقوم بتسلق السلم وأخذه سيصبح الفائز والبطل.  كما سيشهد العرض أيضًا نزالاً على لقب راو للزوجي بين ذا هاردي بويز وشيموس وسيزارو.

ويدعو تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، في السعودية، وفينس مكمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE والسعودية، المشجعين من حول العالم للاحتفال بهذا الحدث الفريد الذي سيشهد نزال يجمع بين 50 نجمًا.

وسيكون بإمكان الجمهور رؤية مجموعة من النجوم بما فيهم رومان رينز، أي جاي ستايلز، برون سترومان، ذا نيوداي، راندي أورتن، براي وايت، شنسكي ناكامورا.