|


الأزرق يرفض هدية النصر.. ويبقى وصيفا

الرياض - محمد العتيبي 2018.04.01 | 04:47 am

رفض الهلال الهدية التي قدمها له نده التقليدي النصر في الجولة الثامنة عشرة من دوري درجة الشباب، حينما تغلب على منافسه في الصدارة الأهلي، معطياً الفريق الأزرق الفرصة لمساواة المتصدر، غير أن الأخير اكتفى بالتعادل مع الوحدة مقلصاً الفارق بدلاً عن ذلك إلى نقطتين بين المتصدر الأهلي والوصيف الهلال.

وفي الدمام، فرض التعادل الإيجابي نفسه بين القادسية وضيفه الاتفاق في مباراة كان القادسية متقدماً فيها بهدف محمد الناجم حتى الثواني الأخيرة، حين نجح حامد الغامدي لاعب الاتفاق من تعديل الكفة بهدف تعادل اتفاقي في مرمى القادسية أنهى به المباراة، ليعطي الاتفاق نقطة يصل بها رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، بينما أصبح رصيد القادسية 23 نقطة في المركز السابع.

أما في الأحساء، فقد كان التعادل الإيجابي حاضراً أيضاً بين هجر وضيفه الرائد بهدفين لكل منهما، ليبقى هجر في المركز الأخير بـ 6 نقاط، فيما أصبح رصيد الرائد 15 نقطة في المركز العاشر. وفي الرياض، وعلى أرض نادي الهلال، خيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة الهلال وضيفه الوحدة، ليضيف الوصيف الهلال نقطة إلى رصيده الذي أصبح 42 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر الأهلي، فيما أصبح رصيد الوحدة 22

 نقطة في المركز الثامن.

وعلى مقربة من موقعة الهلال والوحدة كان النصر يستضيف المتصدر الأهلي في الرياض، في مباراة نجح فيها النصر من التغلب على الأهلي بهدف مقابل لاشيء سجله بدر الرشيدي، ليرفع رصيد النصر إلى 36 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الأهلي المتصدر عند 44 نقطة.

في الرياض أيضا وعلى ملعب نادي الشباب كان التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما عنوان مباراة الشباب وضيفه الاتحاد، ليصبح رصيد الشباب 27 نقطة في المركز الخامس، فيما أصبح رصيد الاتحاد 26 نقطة في المركز السادس.

أما في أبها، فقد تمكن الفتح من التغلب على مستضيفه أبها بهدفين مقابل لاشيء، ليرتفع رصيد الفتح إلى 20 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد أبها عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.