|


النصر يكسب ودية الرائد بـ 21 لاعبا

الرياض ـ حواس العايد 2018.04.01 | 06:28 am

كسب فريق النصر الأول لكرة القدم مواجهته الودية أمام الرائد بهدف دون مقابل، سجله الشاب متعب الحماد في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر نادي النصر.

وجرَّب الكرواتي كرونسلاف يورسيتش، مدرب فريق النصر، 21 لاعبًا في المباراة، حيث دخل الشوط الأول بالتشكيل الرئيس المكوَّن من الحارس حسن شيعان، وعبد الرحمن العبيد، وعبد الرحمن الدوسري، وبرونو، وعبد الله مادو، وعوض خميس، وعبد العزيز الجبرين، وعبد المؤمن جابو، ومحمد فوزير، وكابانانجا، وليونارود.

من جانبه، كشف سلمان المالك، نائب رئيس نادي النصر، أنه اجتمع مع سعود آل سويلم، رئيس النادي، وتناقشا حول اسم الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل، واتَّفقا على اختيار كارينيو من بين أسماء عدة، مشيرًا إلى أنه بعد التعاقد مع كارينيو، تمَّت جدولة مستحقاته السابقة، وسيصل المدرب إلى الرياض خلال الأيام المقبلة لاعتماد برنامج الموسم الجديد.

وقال المالك: وجود آل سويلم في رئاسة النادي إضافة كبيرة. وأشار إلى أن  المناصب لا تهمه، سواء منصب النائب، أو الرئيس، لأنه جاء لخدمة الكيان فقط.

وأضاف "تم حل أغلب قضايا الفريق الخارجية في فيفا، ولا توجد حاليًّا أي قضية تقلق الجماهير النصراوية". وأشار إلى أنهم يهدفون إلى تجهيز فريق قوي، يصمد أعوامًا طويلة.

وعن رحيل محمد السهلاوي إلى مانشستر قال: محمد السهلاوي نجم، خدم المنتخب السعودي، وربما يكون في أفضل جاهزيته بعد نهاية برنامجه مع مانشستر، لذا رأى تركي آل الشيخ، رئيس الهئية العامة للرياضة، إرساله إلى هناك لكي يعود نجمًا لامعًا.