|


النصر يعبر إلى الملحق الآسيوي

2018.04.08 | 04:21 am

سيطرة سلبية

“كنا قريبين من تحقيق النقاط الثلاث بعد الهدف المبكر الذي أحرزناه، خاصة أننا أهدرنا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، لاعبونا سيطروا على مراكز الثقل في وسط الميدان، ولكن السلبية عدم التركيز ضيعا كل الفرص السهلة التي توفرت للمهاجمين”.

 كرونوسلاف 

 مدرب النصر 

 



حققنا المطلوب

“نتيجة المباراة لم تخرج بالشكل الذي كنا نرجوه، وعلى الرغم من ذلك فقد حققنا المطلوب بنقطة التعادل حتى نحافظ على المركز الثالث، سيكون هناك عمل جديد في الموسم المقبل”.

عبد العزيز الجبرين 

لاعب فريق النصر 



مباراة ممتعة



«المباراة بشكل عام كانت ممتعة وأضعنا فيها الكثير من الفرص المحققة، لكن في النهاية حققنا الهدف الرئيسي من المباراة وهو الوصول إلى الملحق الآسيوي عن طريق المركز الثالث».

وليد عبد الله

حارس فريق النصر 



موسم متميز



انتهت المباراة بشكل طيب، والحديث عن صحة الهدف الذي ولج مرمانا سيؤكده أو ينفيه آخرون، هناك مباراة أخرى تنتظرنا أمام الهلال، وسنحاول أن نقدم فيها أداءً طيبًا نختم به موسمنا المتميز.

ماجد هزازي 

 لاعب فريق الفتح 



 



مارسنا ضغطا

الهدف المبكر ربما أربكنا في البداية، لكننا تماسكنا وعدنا لأجواء المباراة، وكنا ندًا قويًا للنصر خاصة في الشوط  الثاني، حيث ضغطنا كثيرًا لتعديل النتيجة وهو ما تحقق، والأهم أننا حافظنا على مركزنا الرابع في الترتيب

إبراهيم الشنيحي

لاعب فريق الفتح



 



نتيجة إيجابية

“دخلنا المباراة وهدفنا المحافظة على المركز الرابع، وهذا الطموح جعلنا نقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ولكن الأمور تغيرت عندما ولج الهدف المبكر شباكنا ما أربك حساباتنا، في الشوط الثاني تداركنا الأمر وعدنا لتهديد مرمى النصر، ما أسفر عنه هدف التعادل”. 

فتحي الجبال 

 مدرب الفتح