|


رئيس النادي السابق متفائل بفوز لاعبيه

المرزوقي: الفتح سيفعلها

حوار: فرج الشمري  2018.04.10 | 03:22 am

عدّ أحمد المرزوقي، الرئيس السابق للنادي الأهلي، أن الفرصة لا تزال مواتية أمام فريقه للفوز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، مبينًا أن الكرة ما زالت في الملعب سواء في الرياض التي ستحتضن لقاء الهلال والفتح أو في ملعب الشرائع الذي يستضيف لقاء الأهلي وأحد في الجولة الأخيرة الخميس المقبل، ووجه المرزوقي رساله إلى جماهير الأهلي طالبهم فيها بالحضور والدعم والمساندة والمؤازرة والالتفاف حول اللاعبين في جولة الحسم.

01

كيف شاهدت مواجهة الفريق مع الهلال السبت الماضي؟

كانت واحدة من أقوى مواجهات الموسم، واستمتعنا بأجواء اللقاء، والفريقان أهدرا فرصًا عديدة طوال الشوطين، وللأمانة الأهلي والهلال يستحقان لقب الدوري عطفًا على المستويات الكبيرة التي قدماها طوال الموسم، فهما الأقوى دون منازع.

02

ما أسباب عدم حسم الأهلي للمباراة؟

الكل شاهد المباراة وطوال التسعين دقيقة حاول الفريقان أن يسجلا لكن دون جدوى، كان عامل الحظ حاضرًا بقوة، ولم يسعف المهاجمون بهز الشباك.

03

وجدت مع الإدارة الحالية في الملعب قبل مواجهة الهلال.. هل لهذا الحضور رسائل معينة؟

ليست مباراة الهلال هي الأولى التي أحضرها هذا الموسم، وجدت في عدة مباريات وفي كثير من التدريبات الأخيرة، وهذا واجب يحتم علينا في هذه المرحلة التي نعدها مرحلة الحسم، حضوري يأتي كعاشق للأهلي بعيدًا عن أي مناصب سابقة، وهذا شيء تعلمناه في الأهلي.

04

بعضهم يردد أن الدوري ذهب للهلال وأن تتويجه مجرد وقت؟

الكرة حتى الآن في الملعب والأمل بالله كبير في تتويج الأهلي بعد تعثر الهلال أمام الفتح، حيث إن الأخير ليس صيدًا سهلاً وقدم خلال المواسم الماضية مستويات رائعة وأداءً مميزًا، ويكفي أنه حقق لقب الدوري قبل ستة مواسم، وأتوقع أنه سيقدم مباراة كبيرة ضد الهلال.

05

بعيدًا عن الأمنيات.. ما توقعاتك في الجولة الأخيرة؟

أتوقع فوز الأهلي باللقب وبسيناريو مثير، لكن إذا فاز الهلال سنكون أول المباركين له وهو بلا شك يستحقها، لكن أعود وأؤكد أن الأمل بالله لا يزال كبيرًا بأن يكون الختام أخضر.

06

ما المطلوب من جمهور الأهلي؟

أتمنى أن يملأ مدرجات ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع، وأن يشجعوا اللاعبين ويرفعوا من معنوياتهم، كما قلت الكرة ما زالت في الملعب وحتى في حالة عدم الفوز باللقب فإن ذلك لن يكون نهاية المطاف، ما زال مشوارنا في الآسيوية مستمرًا ونسعى لتحقيق اللقب، خاصة أن الأهلي أصبح هو الممثل الوحيد للكرة السعودية بعد خروج الهلال.