|


الفيصلي يتحدى الشباب.. الباطن يستضيف الفيحاء.. والتعاون يواجه الاتفاق

النصر والاتحاد أمام الرائد والقادسية

مكة المكرمة – عبد الغني عوض  2018.04.12 | 05:37 am

يسدل الستار مساء اليوم على بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2017ـــ2018، وبعيداً عن لقاءي الهلال والفتح.. والأهلي مع أحد تجرى 5 مباريات، فيلتقي الاتفاق مع التعاون، والنصر مع القادسية،  والفيصلي مع الشباب، والباطن مع الفيحاء والرائد مع الاتحاد، وهي لقاءات تحصيلية بعد أن حسم النصر المركز الثالث.



ثأرية للاتفاق

يحل التعاون ضيفاً على الاتفاق بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في مباراة ثأرية للاتفاق صاحب المركز التاسع برصيد 33 نقطة رداً على خسارته برباعية نظيفة في الدور الأول ببريدة، فيما يأمل التعاون الخامس برصيد 34 نقطة في إنهاء الموسم في المركز الرابع في حالة فوزه وخسارة الفتح أمام الهلال.



تأكيد جدارة

وفي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يطمع النصر لتأكيد جدارته بالمركز الثالث بـ 41 نقطة وتعويض خسارته في الدور الأول 3/2، في الوقت الذي يسعى القادسية إلى تأكيد فوزه وخطف الثلاث نقاط للوصول إلى النقطة 28 ليتقدم خطوة إلى الأمام خاصة أن المباراة على ملعبه.



تحصيل حاصل

وفي ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يستضيف الفيصلي نظيره الشباب في مواجهة ليست سهلة للفريقين، وهي تهم الفيصلي في المقام الأول إذ يسعى للمنافسة على المركز الرابع بعد أن تراجع للمركز السادس برصيد 34 نقطة، أما الشباب فيحتل المركز العاشر بـ 30 نقطة والمباراة بالنسبة له تحصيل حاصل.



ظهور لافت

وفي حفر الباطن يسعى الفيحاء لاستكمال مسيرته اللافتة هذا الموسم  بعد أن وصل إلى المركز السابع برصيد 33 نقطة على حساب الباطن الذي يحتل المركز الحادي عشر ويخطط  جهازه الفني لإنهاء الموسم بانتصار يعوض الإخفاقات الأخيرة.



فوز معنوي

وفي بريدة يطمع الرائد في إحراز فوز معنوي على الاتحاد بعد أن تأكد خوضه ملحق البقاء، أما الاتحاد صاحب المركز الثامن بـ 33 نقطة فليس أمامه إلا الفوز لكي يرضي جماهيره ويعوضها فقدانه بطولة الدوري.