|


3 أهداف تفصله عن تحطيم الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي

صلاح يهدد رونالدو وسواريز

ترجمة: بهاء الدين فرح 2018.04.14 | 02:54 am

يطمح المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، إلى أن يكون أول لاعب في الدوري الإنجليزي يحرز أكثر من 31 هدفا في 38 مباراة في موسم واحد، حيث يحتاج إلى ثلاثة أهداف فقط من 5 مباريات متبقية. 

وكان صلاح اُختير أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر مارس الماضي، للمرة الثالثة على التوالي، ليحقق رقما قياسيا جديدا من حيث عدد مرات الفوز بالجائزة تواليا، بعد أن سجل ستة أهداف في أربع مباريات ليرفع رصيد أهدافه في الدوري هذا الموسم إلى 29 هدفاً، في أول موسم له مع ليفربول. 

وبحسب ما نشرته صحيفة دايلي ميل الإنجليزية أمس على موقعها الإلكتروني، فإن صلاح يستهدف تجاوز الرقم القياسي للأهداف في الدوري والذي يحمله كل من الإنجليزي آلان شيرار مهاجم بلاكبيرن روفرز السابق، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، والأوروجوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي.

وفي تصريحات للصحيفة قال صلاح: "إنه يشعر بالفخر لبلوغه هذه المرحلة والقتال من أجل تحطيم هذا الرقم الذي يحمله لاعبون كبار"، وأضاف "بت أفكر في كل مباراة على حدة.. هذا هدفي.. أريد أن أسجل الأهداف.. أريد أن أساعد فريقي على الفوز. مازالت هناك 5 مباريات في الدوري.. لنرى ماذا سيحدث".