|


أفضل نجوم wwe

الرياض ـ الرياضية 2018.04.20 | 03:53 am

يعوِّل اتحاد مصارعة المحترفين wwe على مجموعة من النجوم، ليكونوا وجوه الاتحاد في الأعوام المقبلة، خاصة مع تقدُّم المصارعين المشهورين في السن، وخلال الأشهر الـ 12 الماضية، منح الاتحاد الفرصة إلى عدد من اللاعبين، الذين برهنوا على تفوقهم، من أهمهم:



  أجي جي ستايلز

منذ تحقيقه بطولة العالم "سماك داون"، أثبت ستايلز، أنه لاعب كبير، وليس من السهل هزيمته، فهو يتمتع بالقوة والمرونة، وشدة التحمُّل.



  الوحش ليسنر

بعد أن انتزع حزام العالم، لم ينجح أي مصارع في هزيمته، حتى إن أندرتيكر، فشل في الفوز عليه. يملك ليسنر قوة هائلة، ويتميز بأسلوب لعب عنيف لا يرحم، وقد جدَّد أخيرًا عقده مع wwe. 



  سيث رولز

البطل الفنلندي. توِّج في "راسلمينيا" بـ "حزام القارات"، وهو بطل سابق للعالم، ويملك قدرة عالية على القفز في الهواء، ويتميز بركلته القوية، التي تضمن له الفوز.



  شنسكي ناكامورا

المصارع الياباني. قدِم إلى اتحاد المصارعين، وأوجد لنفسه مكانًا بين الكبار. يسير ناكامورا بخطى ثابتة لتحقيق أحلامه، وقد تفتح جدة بوابة المجد له، إذا ما فاز بلقب بطولة العالم.



  دانيال براين

منذ أن أصيب قبل ثلاثة أعوام، فقدت المصارعة لاعبًا مهمًّا، وبطلًا سابقًا للعالم مرتين، لكنه عاد أخيرًا إلى الحلبة بعد أن حصل على الضوء الأخضر من الأطباء.


أفضل نجوم wwe

أفضل نجوم wwe