|


الحفلة احتضنتها المدينة الاقتصادية بحضور 4 آلاف شخص

جدة تسهر على أنغام عبادي وشامي

جدة ـ الرياضية     2018.04.22 | 01:49 am

أحيا الفنان عبادي الجوهر والفنان وليد شامي حفلة غنائية، أمس الأول، احتضنتها مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة بدعم من الهيئة العامة للترفية، وذلك بحضور أكثر من 4000 شخص حضروا منذ وقت مبكر، للاستمتاع بالأغاني الجديدة والقديمة التي يقدمها الجوهر والشامي.

 وبدأت الحفلة عند الساعة التاسعة مساءً حيث دخل الفنان وليد شامي المسرح أولاً وسط تصفيق حار من الجماهير، وقام بغناء أولى الأغاني وهي "ما أنتظرك"، وبعدها قام بأداء أغنية "هلا هلا"، فيما كان التفاعل أكبر من الجمهور مع أغنية "صدمة عمر" التي ظل يرددها طويلاً. بعدها وجه الفنان وليد شامي كلمة خاصة إلى الجماهير الحاضرة، حيث قدم شكره على وجودهم وحضورهم وتفاعلهم مع جميع الأغاني وسعادته بالوجود في السعودية، ويأمل أن يتجدد اللقاء في هذا المكان في المستقبل القريب. بعدها بدا وصلة الفنان عبادي الجوهر الذي قوبل هو الآخر بموجة من التصفيق، وقدم الجوهر العديد من الأغاني حيث بدأ بأغنية "خلاص أرجع"، بعدها خاطب الجوهر الجمهور قائلاً لهم:" أيش تحبوا تسمعوا اليوم"، حيث رد عليه الجمهور بكثافة من أجل سماع الأغنية الشهيرة "عيونك آخر آمالي"، حيث لبى الجوهر طلب الجمور وقام بغنائها مباشرة، فيما واصل تقديم العديد من الأغاني حتى اختتمها بأغنية "قالوا ترا"، ليودع الجمهور عند الساعة الثانية عشرة والنصف.



الحفلة الأولى

ـ تعد هذه الحفلة الأولى للفنان عبادي الجوهر بحضور العائلات، بعد أن قام خلال الأشهر الماضية بإحياء العديد من الحفلات في الرياض وجدة والدمام.

ـ واصلت الهيئة العامة للترفية تميزها بحسن التنظيم بداية بالدخول من البوابات الخارجية حتى الوصول إلى المسرح، كما لوحظ زيادة أعداد عربات مطاعم الفود ترك وتنوعها في تقديم الوجبات والمشروبات الباردة.

ـ كان من المفترض إقامة مؤتمر صحفي للفنان وليد الشامي قبل دخوله المسرح، ولكن ضيق الوقت كان حائلاً بينه وبين الإعلاميين.