|


أبطال السينما المصرية يتسابقون في الأعياد

الرياض - الرياضية 2018.04.26 | 02:46 am

يستعد الكثير من نجوم السينما المصرية إلى إطلاق العديد من الأفلام الجديدة خلال عيدي الفطر والأضحى، ويأتي في مقدمة الأفلام فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، حيث تقرر طرحه في السينمات بموسم عيد الفطر المقبل وذلك لم يكن في الحسابات نهائياً، ليكون أول الأفلام التي حجزت مكانها بشكل رسمي في الموسم، ويشارك في العمل عمرو سعد، زينة، غادة عبد الرازق، دلال عبد العزيز، ماجد المصري، وفاء عامر، خالد الصاوي وآخرون.



الكنز 2

كما تتضمن قائمة الأفلام الجزء الثاني من فيلم "الكنز" للمخرج شريف عرفة الذي انتهى تصويره قبل عدة أشهر، فقرر صناعة طرحه في موسم عيد الفطر رغم أنه لم يكن في الحسابات من البداية، وهو بطولة محمد سعد ومحمد رمضان وهند صبري.



تراب الماس

كما تقرر عرض فيلم "تراب الماس" في عيد الفطر، ويشارك في بطولة العمل آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني.



سوق الجمعة

ومن ضمن الأفلام الجديدة التي تستقبلها صالات السينما فيلم "سوق الجمعة" للمخرج سامح عبد العزيز وهو بطولة عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، ريهام عبد الغفور، دلال عبد العزيز، وآخرين.

الديزل

كما يقدم النجم محمد رمضان فيلم "الديزل" الذي تقرر تأجيله إلى عيد الأضحى بشكل رسمي بعدما كان محدداً طرحه في عيد الفطر، وذلك بسبب طرح فيلم "الكنز 2" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان أيضاً، ويشارك في بطولة الديزل فتحي عبد الوهاب وهنا شيحة وياسمين صبري وتامر هجرس.



ليلة هنا وسرور

ويقدم النجم محمد إمام تصوير فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور" مع المخرج حسين المنباوي الذي ينافس به في عيد الفطر المقبل، يشارك في البطولة فاروق الفيشاوي ومحمد سلام وياسمين صبري وكرم جابر وبيومي فؤاد.



الكويسين

وبدأ النجم أحمد فهمي تصوير فيلمه الجديد "الكويسين" مع المخرج أحمد الجندي المقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل.