|


لفظوا أنفاسهم على الحلبة قفزة قتلت الكندي.. وأموريز توفي في المكسيك

جدة ـ الرياضية 2018.04.27 | 04:25 am

تعد الوفاة أمرًا متوقَّعًا بين المصارعين على الرغم من التدريبات الشاقة، التي يؤدونها يوميًّا، وهنا نرصد لكم أشهر الحالات القاسية، التي انتهت بالوفاة داخل الحلبة.



01

الكندي أوين هارت، بطل العالم، وشقيق الأسطورة بريت هارت. سقط من أعلى منصة قفز فوق الحلبة عام 1999، وهو في سن 34 عامًا، في مدينة كالسن سيتي، ليفقد حياته على الفور، حيث تسبَّبت السقطة في قطع وريده، وتم تعويض عائلته بعشرة ملايين دولار.



02

إيدي جريروا، يعد أشهر المصارعين في العالم. تعرَّض إلى إصابة قوية في الرأس بعد أن طبَّق حركة الإنزال الخلفي بشكل خاطئ في فريق دادلي بويز، وأُخرج من الحلبة مصابًا بشدة وسط ذهول زملائه، وبقي شاخص العينين، وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة.  



03

بيدرو أموريز، تعرَّض إلى ركلة طائرة من ري ميستيريو، المصارع الشهير، في عرض محلي في المكسيك عام 2016، وجاءت الضربة في رقبته، ليُتوفى على الفور.



04

أركوادو، تعد من أشهر المصارعات، وتوفيت عام 1999 إثر ركلة قوية على رأسها، تسبَّبت في تهتكٍ في الجمجمة، ولفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى عن عمر يناهز الـ 23 عامًا.

05

أور، مصارع مكسيكي، توفي عام 1993 بسبب تمدُّد في الأوعية الدموية عقب سقوطه على رقبته.



06

ميتسوهاو ميتاو، الأسطورة اليابانية، توفي في المستشفى عام 2009 بعد أن تعرَّض إلى ركلة خلفية قوية، تسبَّبت في كسر ظهره، وكانت كلماته الأخيرة: "لا أستطيع الوقوف".



07

جراي أولبرايت، مصارع ضخم، توفي عام 2000 بعد أن تعرَّض إلى هجوم عنيف من لوكر بري.