|


الأرجنتيني يعلن انتهاء الصداقة.. والأوروجوياني يبيع قميص زميله بدولارين

إنجليزية تشعل الخلافات بين ميسي وسواريز

ترجمة: بهاء الدين فرح  2018.05.04 | 04:47 am

اشتعلت خلافات حادة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز نجمي فريق برشلونة الإسباني، اللذين وضعا حدا لصداقتهما داخل الميدان وخارجها، بل وأخذا في تصفية حساباتهما بالعديد من الوسائل.

لكن هذا الخلاف لم يستمر سوى بضع ثوان، بعد أن جمع إعلان تلفزيوني طريف النجمين، يحمل” كل الأمور تتغير” يعكس للمشجعين ما سيكون عليه تنافس النجمين في مونديال روسيا للظفر بكأس العالم، ويوضح أن التنافس بإمكانه أن يضع الصداقات الحميمة في موضع اختبار.

وقدم الإعلان الذي أنتجته شركة جاتوريد، المتخصصة في إنتاج المشروبات الرياضية، في مقطعه الأول، اللاعبين وهما في أوج صداقتهما، يحتفلان معا بالأهداف، والتقاطهما صورا لهما، وضعانها لاحقا في منزلهما. أما المقطع الثاني فحمل تغييرا مفاجئا في العلاقة، عندما ألغى ميسى متابعته لسواريز في إنستجرام، وهو الأمر الذي تحول إلى عنوان مثير تناقلته وسائل الإعلام. ولم يكتف ميسي بذلك بل صرح لوسائل الإعلام أن علاقته بسواريز وصلت إلى النهاية.

 سواريز من جانبه سارع إلى تمزيق صورهما معا،  وعرض في متجر أي باي الإلكتروني ليعرض قميصا لميسي بدولارين فقط، وهو خبر تصدر وسائل الإعلام أيضا.

اللاعبان تبادلا بعد ذلك في قذف الكرة في مجسمات تصورهما خلال التدريبات، قبل أن يظهرا سويا في النفق المؤدي إلى الملعب وهما ينظران إلى بعضهما نظرات كلها تحد، في سيناريو لما قد يحدث في مونديال روسيا.