|


طائرة خاصة تنقل الأخضر إلى الدوحة

جدة ـ أحمد اللوقان      2018.05.06 | 04:25 am

غادر لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى دولة الكويت عند الساعة السادسة من مساء أمس، قبل مغادرتهم إلى الدوحة استعدادا لمواجهة السد القطري في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2018 ، برئاسة عبدالله بترجي نائب رئيس النادي وموسى المحياني المشرف العام على كرة القدم ومحمد شليه إداري الفريق.وظل لاعبو فريق الأهلي الذين غادروا على متن طائرة خاصة في دولة الكويت قرابة الساعتين قبل أن تطير الطائرة إلى الدوحة. وتخلف عن مرافقة الفريق عقيل بلغيث بعد تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ، كما غاب سلمان المؤشر الموقوف وفيتفا الموجود في اليونان.

 



5 انتصارات



يتفوق النادي الأهلي السعودي في تاريخ مواجهاته على الأندية القطرية بفارق مباراة واحدة مباشرة خلال المباريات التي جمعتهم. ويطمح النادي الأهلي إلى مواصلة السيطرة على الأندية القطرية خاصة خلال الأعوام الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا.

خاض الأهلي السعودي 14 مباراة رسمية أمام الفرق القطرية في بطولة دوري أبطال آسيا، كان أكثرها ضد الغرافة بواقع 6 مباريات والجيش 4 مباريات ، ومباراتين أمام الدحيل وذات العدد السد. وحقق الأهلي الانتصار في 5 مواجهات أمام الفرق القطرية، مقابل 4 خسائر، و5 تعادلات ، وهز الفريق الأهلاوي شباك الفرق القطرية بـ 23 هدفا، مقابل 15 هدفاً ولجت شباكه.