|


أمين صندوق الفيصلي يكشف جاهزيتهم للحدث الكبير

المدلج: القتالية سلاحنا في النهائي

حوار: محمد السناني 2018.05.11 | 04:09 am

كشف وائل المدلج أمين الصندوق في نادي الفيصلي أن الروح القتالية للاعبين ستكون سلاحهم في المواجهة النهائية المرتقبة التي ستجمع فريقهم أمام الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مشيراً إلى أن اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية تعاهدوا قبل بداية الموسم الرياضي على أن يكون فريقهم متميزاً، وهذا ما حدث.

وقال المدلج في حواره مع "الرياضية" إن الاتحاد فريق عريق، والبطولة الحقيقية هي السلام على راعي المباراة النهائية خادم الحرمين الشريفين.

01 

كيف ترى فنياً حظوظ فريقكم 

في المواجهة النهائية؟ 

الفيصلي قدم هذا الموسم مستوى مختلفاً أشاد به الجميع وكان موسماً استثنائياً لفريقنا الأول بالوصول إلى النهائي، أما المواجهة النهائية فأعتقد أنها لن تكون سهلة، بل صعبة للغاية وأمام فريق يلعب على أرضه وبين جماهيره التي سيكون لها تأثير كما هي عادتهم في النهائيات، لكن نأمل أن نوفق في تحقيق اللقب ونحن استعددنا لهذه المواجهة من خلال إقامة معسكر في الكويت لعبنا خلاله لقاء ودياً وحيداً ثم عدنا إلى الرياض وأقمنا معسكر لمدة يومين ولعبنا لقاء ودياً مع الأهلي وأرى أن استعدادنا في المجمل جيد. 

02 

كيف سيكون التعامل الإداري في هذه المواجهة؟ 

نمتلك خبرة إدارية بحكم وجودنا في الدوري منذ أعوام، بالتأكيد التعامل الإداري مهم في هذه المواجهة والإدارة عملت لهذا الأمر جيداً ونملك جهازاً إدارياً يمتلك خبرة كبيرة متمثلاً في مدلج المدلج مدير عام كرة القدم ومحمد المطيري مدير الفريق اللذين يقومان بدور كبير في تجهيز الفريق.

03 

ما سر تميز الفيصلي هذا الموسم؟ 

الجميع تعاهد منذ البداية على تقديم موسم مختلف وهذا ما حدث بالفعل، فالإدارة والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبون والعاملون داخل النادي أدوا المطلوب منهم على أكمل وجه وما يميز الفيصلي الجماعية في العمل كما أن لدينا شباباً يعملون بكل إخلاص من أجل الفيصلي  كما لا أنسى الدعم الشرفي الذي يقدم من أعضاء شرف الفيصلي وهم شركاء نجاح في إنجازات الفيصلي. 

04 

ماذا يعني لكم خوض المواجهة النهائية الأولى لكم في تاريخ النادي؟ 

بالتأكيد يعني لنا الشيء الكثير ونفتخر بأن أول نهائي للنادي كأس الملك والشرف الأكبر والبطولة الحقيقية هما السلام على خادم الحرمين الشريفين ونأمل أن نقدم مباراة متميزة مع الأشقاء في نادي الاتحاد ووصولنا للمباراة النهائية سيعطينا دافعاً في المواسم القادمة لتقديم مستويات أكبر. 

05 

رسالتك للاعبين؟ 

اللاعبون مستشعرون أهمية وقيمة المباراة كونها نهائياً ونأمل منهم أن يظهروا بمستوى فني عالٍ كما عهدنا هذا الأمر منهم وأن يقاتلوا ويلعبوا بروح لأجل تحقيق إنجاز خاصة أنها المباراة الأخيرة وهي ختام الموسم الرياضي والعرس الكبير بوجود خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.