|


مدرب منتخب جدة يشدد على الجاهزية قبل السودان

المشعل: هدفنا اللقب

حوار: فرج الشمري  2018.05.18 | 07:12 am

أعلن السعودي طلال المشعل مدرب منتخب جدة لكرة القدم، جاهزيتهم للمنافسة في البطولة الرمضانية الدولية لكرة القدم على كأس رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وأشار المشعل في حواره مع الرياضية إلى أن للبطولة أهدافًا متعددة، وأبرزها اكتشاف المواهب.

01 

ما مدى استعداد منتخب جدة للمشاركة في البطولة؟ الأمور تسير على ما يرام وكما هو مخطط لها، وبدأنا الاجتماعات المتواصلة من أجل وضع هدف وطريق واضح، وكانت التدريبات أمس الأول على ملعب نادي الاتحاد، ونحن جاهزون لمواجهة اليوم مع المنتخب السوداني.

02 

بعد التدريب الأول ومشاهدتك للنجوم التي ستعلب مع منتخب جدة.. هل أصبح هدفكم المنافسة، أو مجرد المشاركة فقط؟

هدفنا هو الحصول على المركز الأول، والظفر بكأس البطولة، ولدينا أسماء مميزة في عناصر الفريق، لن أكشف عنها الآن، وستكون مفاجأة للجميع.

03 

البطولة تقام في جدة على أرضكم وبين جماهيركم.. هل يعد ذلك عاملا مساعدا لكم؟

بكل تأكيد، الأرض والجمهور عاملان مهمان ولن نستغني عن جماهير جدة، التي أكدت أنها الرقم الأول في السعودية في العديد من المواجهات المحلية والخارجية.

04 

ما الذي لفت نظرك في هذه البطولة؟

الجميل هو الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، شاهدت حفل الافتتاح الجميل والمبسط، كما سعدت باستحداث مدرجات جديدة في الجهة المقابلة للملعب الرديف، كذلك اللجان العاملة في البطولة، وتقديم كل ما يحتاجه اللاعب والضيف وحتى المشجع.

05 

حضرت حفل الافتتاح، ومواجهات اليومين الماضيين.. كيف ترى البطولة بشكل عام؟

البطولة حققت أهدافها قبل أن تبدأ، ونحن بانتظار ظهور العديد من المواهب التي يمكن الاستفادة منها في دورياتنا المحلية، خاصة من اللاعبين السعوديين أو حتى المواليد، كما أنها تجمع رياضي رمضاني، حيث شاهدنا العديد من النجوم المحليين والعرب.