|


المشرف العام على المنتخب اليمني يعترف بقلة خبرة اللاعبين

النونو: هدفنا البرونزية

حوار ـ ماجد هود  2018.06.01 | 05:26 am

أوضح علي النونو، المشرف العام على المنتخب اليمني، أن قلة الخبرة كانت السبب الأساسي في عدم تحقيق الفوز أمام منتخب مكة أمس الأول في مباراة نصف نهائي البطولة الرمضانية الدولية على كأس رئيس الهيئة العامة للرياضة. وعبر في حواره مع "الرياضية" عن رضاه فيما يخص مستوى فريقه في البطولة، مشيرا إلى أنه سيسعى إلى إحراز الميدالية البرونزية اليوم.

01 

ماهي أسباب الخسارة؟

هنالك أسباب وعوامل كثيرة، أبرزها قلة الخبرة لدى لاعبي المنتخب اليمني، فقد لاحظ الجميع التوتر الواضح على اللاعبين والتسرع في لعب الهجمات، بالإضافة إلى عدم تمالك الأعصاب أثناء الحديث مع المدرب ولاعبي الخصم، ونتج عن ذلك حصول علي الأنصاري قائد الفريق على بطاقة حمراء.

02 

 هل استحق فريقك الخروج من المنافسات؟

في الحقيقة نعم، مستوانا كان أقل من المتوسط، ولم نقدم لمسات فنية واضحة إضافة إلى ذلك، لم نستثمر هفوات الخصم، لكن طموحنا لم يتوقف بعد خروجنا من المنافسة، وهدفنا تحقيق المركز الثالث.

03 

 بغض النظر عن اللقاء، ما رأيك في الدورة الرمضانية؟

يعجز الكلام عن وصف مدى جمال وروعة هذه الدورة، فقد لاحظنا تنظيماً مميزاً ومحترفاً في جميع النواحي، حضور جماهيري رائع وغير مستغرب، نشكر الهيئة العامة للرياضة بقيادة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة على هذه الفرصة المميزة.

04 

 هل أنت مع استمرار البطولة لأعوام مقبلة؟

فوائد وثمرات هذه البطولة كثيرة، فهي أولاً تجمع الإخوة العرب بالتنافس الشريف والحِبّي، وتملأ وقت الشباب والعائلات المغرمين بكرة القدم، وتفيد الأندية، حيث تسّهل للكشافين عملية اختيارهم للمواهب بدلا من السفر إلى الخارج وتحمل أعباء مادية ضخمة، وأتمنى استمرار هذه الدورة لأعوام عديدة.