|


أحمد الحامد
محمد بن سلمان
2018-05-10

البركة لها عدة أشكال وطرق، يكتبها الله سبحانه وتعالى لمن أراد له الخير والتوفيق، فيبارك له أعماله وكل ما في حياته، أحياناً يكتبها الله لك عبر رجاحة عقل، ورؤية وبصيرة، ويبارك الله سبحانه وتعالى أيضاً لشعب وبلد وأمة فيرزقها برجل مبارك، فيكتب الله على يد من بارك به كل الخير ويلهمه البصيرة ورجاحة العقل والشجاعة ومحبة الناس. البركة من نعم الله.



أكتب اليوم وأحمدُ الله سبحانه أن سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، رجل بارك الله لنا به جميعاً، للمملكة، وللمنطقة كلها، أن تتضاعف المملكة قوةً.. بركة، أن تقفز بعيداً نحو التطور والتجديد  بكل ثقة بركة، أن يكون لها جيش قوي منيع من أبنائها بركة، أن تتنوع اقتصادياً بركة، أن تقطع أيادي الأعداء والمتآمرين بركة، أن تهتم بشبابها لقيادة شؤونها ومستقبلها.. بركة، أن يعيش شعبها في أمن وعز  بركة، أن تحصل المرأة على حقوقها التي أعطاها الله لها عدل وبركة، أن يكون شعبها يداً قوية لقيادته بركة، أن تمضي المملكة ضمن رؤية مستقبلية واضحة بركة. 



سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رجل وجد في هذا الوقت وفي هذه الظروف وعمل في ثلاثة أعوام ما أشعر أنه بركة من بركات الله على المملكة وعلى كل من مدت لهم المملكة يد العون ونصرتهم. 



رجل استثنائي، وقدرة فائقة بفضل من الله، به من الشجاعة والإقدام ما قاد المنطقة سياسياً، وقاد التحول الاقتصادي بصورة واقعية لا تعتمد على مصدر واحد، فسابق الزمن في رسم مستقبل اقتصادي متنوع، وفجّر طاقات الشباب وفتح لهم الفضاء، وحقق أسلوب الحياة السمح الوسطي. ومن بركة الله أن سمو ولي العهد قطع وما زال كل الأيادي التي تآمرت على المملكة، وأفشل كل مؤامرات التمدد الخارجية.



المملكة الآن من بركة الله بسمو ولي العهد أجمل وأقوى، شابة فتية، تعدو نحو الأفضل والأفضل لا حدود له، يشبه مكانتها العالية، والمستقبل بإذن الله وفضله، مشرق بأبنائه وشبابه،  غير أن البركة تحتاج دائماً إلى الدعاء والشكر لله، حتى يحفظها، اللهم احفظ والدي ومولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وانصره على أعدائه، اللهم احفظ سيدي ولي العهد وبارك به كثيراً، وانصره على أعدائه واخذل كل من أراد به سوءاً، اللهم احفظه لنا واجعلنا بيده قوة يضرب بها كل من أراد سوءاً للمملكة، اللهم اجعل من المملكة دائماً أجمل بلد وأسعد شعب، اللهم آمين.