|


خالد بن عبدالله النويصر
المحبوب في راحة
2014-10-15

شهادتي مجروحة في حق نادي الشباب العريق، ولهذا فإنني أتحاشى أن اكتب بشكل مباشر عن هذا النادي القريب إلى قلبي احتراما وتقديراً لمشاعر القراء الكرام بحكم تشرفي بالعمل فيه حاليا لأنني أرى بعيني كل شيء في هذا النادي جميلاً وصدق القائل بأن المحبوب في راحة.

ـ فؤاد أنور وكما يطلق عليه محبوه سابقاً فؤاد الأخضر أصغر قائد (كابتن) في تاريخ كرة القدم السعودية أجبرني على الكتابة المباشرة عن ما يدور في كواليس هذا النادي صاحب البطولات والإنجازات الرائعة للعمل الرائع الذي يقدمه كمشرف على الفئات السنية في النادي.

ـ عرف عن اللاعب فؤاد أنور قوة الشخصية وحسن القيادة في الملعب وكان كثير الحركة داخل المستطيل الأخضر ولهذا ساهم في تحقيق العديد من الألقاب للمنتخب وللنادي على المستوى المحلي والقاري والدولي وكان قائداً للجيل الذهبي للفريق الشبابي وبعد أن دارت عجلة الزمن أعاد اكتشافه من جديد الرئيس الذهبي والخبير المحنك الأمير خالد بن سعد كإداري ومشرف على الفئات السنية.

ـ سيجني نادي الشباب ثمرة هذا العمل الرائع الذي يقدم في الفئات السنية في المستقبل القريب فقط تحتاج الإدارة الشبابية من الجمهور الألماسي الصبر ليقدموا لهم نجوماً يسطرون إبداعاتهم على المستطيل الأخضر ويساهموا في حصد المزيد من البطولات.

ـ الجمهور الشبابي موعود بالعمل الجاد والمثمر ولهذا فإن البشرى السارة للألماسيين مدرسة كرة القدم للتميز الخاصة بالبراعم من (6 سنوات إلى 12 سنة) والقادم أجمل بإذن الله.

نقاط شبابية

ـ واصل اللاعب وليد عبدالله إبداعه ونجوميته مع الأخضر بعد أن سرق الأضواء في دوري عبداللطيف جميل من خلال إبداعه وذوده عن عرين الفريق الشبابي بكل شجاعة وإخلاص.

ـ أثبت نايف هزازي أنه الرقم الصعب في هذا الموسم وأن شهيته مفتوحة لتحقيق المزيد من الأهداف بالتوفيق للصقر.



تغريدة

الجمهور الشبابي مطالب بالحضور والمساندة في الملعب في جميع المباريات لمواصلة الانتصارات والمنافسة على المراكز المتقدمة.