|


حمد الراشد
(مسعود.. كمان وكمان)
2016-07-30

بشراء عقد العكايشي نجم النجم الساحلي التونسي اكتمل عقد النجوم في فريق النمور وارتفع معه سقف طموحات الاتحاديين فإدارة المسعود اكدت عمليا انها ادارة الافعال لا الاقوال.. ولم تدخل يوما في صفقة او قضية الا وربحتها بكل جدارة.. تقول فتفعل..لا تنسج الاحلام، ولا تزرع الاوهام.. هدفها الاول والاخير اسعاد الجماهير بصناعة فجر جديد لفريق يرفع رأس كل اتحادي..قبل صدور امر التكليف الرئاسي كان اقصى طموحات الاتحاديين ان ينجح ابو عمر في حرب الديون التي كانت تهدد الكيان وتضعه على فوهة البركان.. وبعد 24 ساعة فقط من استلامه دفة القيادة بدأت تباشير الخير والامل بالظهور.. كل يوم يمر.. نجاح جديد، هنا او هناك تجديد، تمديد، تعاقد، تسديد ديون، والتزامات.. نجاح واضح المعالم في كل المواقع والجبهات.. والقادم اجمل وافضل..فبعد الانتهاء من ترتيب اوراق الفريق الاول واعداده للموسم الجديد كما يجب تتوجه كل الجهود الآن لتسديد الديون على نحو يمكن النادي من التسجيل..وهي اشبه بمن يمسك في يده قنبلة موقوتة قد تنفجر في اية لحظة.. فكلما همت الادارة بسد فجوة كبيرة في جدار الديون والمستحقات تفاجأ بظهور كوارث جديدة.. شيكات يقدمها بعض اللاعبين والسماسرة وغيرهم للادارة مؤرخة ومستحقة السداد في 30ـ6 .. تحمل توقيع الرئيس السابق وهذه لا تخفى على اللبيب وتكشف نية وقصد اغراق الادارة الجديدة في بحر الفشل والواقع ان هذه الشيكات (مضروبة) لا يتعين على ادارة المسعود الوفاء بها.. وهي ملزمة قانونا بالادارة السابقة..والدليل تاريخ الاستحقاق.. واحسب ان هيئة الرياضة والشباب ستحسم هذا الامر لصالح الادارة الجديدة فمن غير المنطق تحمل اعباء مالية جديدة لا ناقة لها ولا جمل قامت بها عمدا الادارة السابقة وبعيدا عن هذا المازق الجديد ادارة المسعود وفريق الداعمين (مفخرة الاتحاد الجديدة) سينجحون في تجاوزه وتسجيل كل اللاعبين المحليين والمحترفين غير السعوديين وسيمضي قطار المسعود سريعا في بلوغ كل المحطات الهامة.. اعادة هيكلة مجلس اعضاء الشرف، التنظيم الاداري والمالي، توفير مناخ صحي مثالي للعمل، اعداد متميز للألعاب المختلفة والفردية للعودة بقوة لمنصات البطولات، الاهتمام الجاد بالفرق السنية الكروية وغير بعيد عن هذا سجل ابو عمر هدفا خارج الملعب لاختياره الزميل العزيز رفيق الدرب عادل عصام الدين للاشراف على المركز الاعلامي.. وعادل قامة اعلامية اتحادية باسقة قادر على ان يجعل المركز مصدر اشعاع بالاخبار والفعاليات التي تمد جسور التواصل مع كل مكونات العمل الاعلامي الرياضي بكل تنوعاته واطيافه وبما يحقق مصلحة الكيان ويبرز دوره ورسالته الرياضية والحضارية.

(نقاط تحت الحروف)
*) سلم حسن خليفة الفريق للمدرب الجديد وقد نجح بامتياز في اعداده لياقيا وفنيا في ظروف بالغة الصعوبة.. حسن وفر على المدرب الجديد الكثير من الوقت والجهد ليتسلم فريقا جاهزا
*) قبل رفع الستار عن أولمبياد ريودي جانيرو 2016 كنا نمني النفس بميدالية يوسف مسرحي املنا الوحيد في ألعاب القوى.. صعقنا خبر استبعاده لسبب المنشطات!
*) في أولمبياد لندن 2012 حصدت الفروسية السعودية برونزية قفز الحواجز (فرق) ترى هل تكرر هذا الانجاز في ريو دي جانيرو.. اتمنى.. وان كنت غير متفائل بعد تراجع الدعم والاهتمام رحم الله ابو متعب رجل الفروسية الاول.
*) بطولة تبوك الدولية التي تستضيفها تبوك الورد هذا الاسبوع اعادت للاذهان دورة الصداقة الدولية في ابها البهية.. ولا عسير في عسير.. لماذا لا تعود؟ ربما العام القادم بإذن لله