|


وحيد بغدادي
النمر والليث و(الفهد) و(الذئب).. وعاصفة (الكواسر)..!
2016-10-20
الليلة (الاتحاد والشباب) على موعد خاص في الجوهرة.. (نمر) و(ليث) بينهما تحدٍ مميز ومختلف.. الفريقان في أسوأ الظروف يقدمان في العادة أمتع المباريات فكيف سيكون لقاء اليوم والعميد يتربع على صدارة الدوري فيما يأتي ضيف العاصمة منتشياً بالمستويات الأخيرة مع قائد الأوركيسترا (سامي الجابر) أو (الذئب) كما يحلو لعشاقه.. لن أبالغ إذا ما وصفت هذا اللقاء بأنه منعطف هام وخطير في مسيرة الفريقين هذا الموسم.. الشباب يريد تقليص الفارق مع المتصدر في مباراة الست نقاط والفوز يعني زيادة الرصيد إلى 11 نقطة فيما يتوقف الاتحاد على نقاطه الــ13 فيما ستقذف الخسارة بالاتحاد في دوامة المشاكل (خصوصاً بوجود بعض المتربصين بالإدارة وذلك تزامناً مع قضية الرخصة الآسيوية واحتمالية المشاركة بنسخة هذا العام).. وسيحظى (فهد المولد) بدعم خاص من جمهور العميد خصوصاً بعد المستويات التصاعدية اللافتة التي قدمها مؤخراً (ما شاء الله) مع المنتخب ومع الاتحاد أيضاً.. ولذلك يتوقع أن يحمل اللقاء إثارة ما بعدها إثارة في الصراع نحو لقب الدوري كما سيكون بنكهة وأعين هلالية.. الذئب سامي سيحظى بمتابعة عشاق الزعيم.. فيما يتمنى جمهور الهلال تعثر الاتحاد لخطف الصدارة عبر موقعة (النمر) و(الليث) و(الفهد) و(الذئب).. وعاصفة (الكواسر).
من المتوقع في مباراة الليلة أن يبلغ الحضور 60,000 متفرج.. نظراً لحساسية المباراة والإثارة المتوقعة.. إضافة للمستويات الجيده التي يقدمها نمور الاتحاد والتي جعلتهم في مركز الصدارة.. وفي بادرة ولفتة إنسانية رائعة سيتم تقديم تيفو للراحل (أبو عمر) أحمد مسعود في لمسة وفاء جميلة تقديراً لما بذله من جهود حتى فاضت روحه لله وهو في خدمة النادي.. ويستحق هذا الرجل أن تمتلئ جنبات الجوهرة عن بكرة أبيها لنجاح هذا التيفو.. والأهم أن تنطلق الدعوات (بطلب الرحمة والمغفرة للفقيد) وحتى من خلف الشاشات ونسأل الله أن تنفعه في ظلمة القبر وأن تؤنسه في وحشته وأن يغفر له ويرحمه.
وصلتني عدة رسائل من جمهور الاتحاد الذين تعهدوا بالحضور والدعم وطالبوا نجوم الفريق باللعب بشعار وروح الاتحاد المعروفة إلى آخر مباراة في الدوري لتحقيق أمنيات (أبو عمر) بالحصول على لقب الدوري.. كما طالب البعض بالتركيز على الملعب وعدم الالتفات لمن يريد تشتيتهم خارجه.. وذكروهم أننا كلاعبين كثيرون غيرهم يحسدونهم على هذا المدرج الذهبي والبعض لم يستشعر ذلك إلا بعد إن غادر أسوار العميد.. كل الأمنيات للفريقين بتقديم كلاسيكو يليق بالكرة السعودية وبالتوفيق لحكم المباراة بالخروج باللقاء لبر الأمان.