|


شارك فيه الجميع.. وتحدثوا عن التسهيلات للحج

“هاشتاق” #السعودية-ترحب-بالعالم.. “ترند”

الرياض ـ خالد رشيد 2017.08.26 | 03:00 am

أطلق السعوديون هاشتاق #السعودية¬_ترحب_بالعالم، ترحيبا بحجاج بيت الله الحرام القادمين من جميع أنحاء العالم لأداء مناسك الحج والعمرة، وعبر فيه السعوديون عن سعادتهم الكبيرة بخدمة الحجاج وتوفير سبل الراحة وتيسير أمورهم كما تعودوا طوال الأعوام الماضية، وشارك في الهاشتاق كبار المشايخ والشخصيات والإعلاميين والكتاب من مختلف الدول العربية. ووصل إلى "الترند" من خلال عدد المشاركات في الهاشتاق.

وغرد الشيخ عادل الكلباني قائلا: "تهيئة جميع الخدمات، مع جهد توعوي، وابتسامة ترحيب ومحبة، تفتح المملكة ذراعيها لحجاج بيت الله الحرام"

كما أبدى الدكتور عائض القرني تفاعله في الهاشتاق بقولة : جئتم لله، ضيوفاً على الله، نحن ممتنون أن منحتمونا شرف خدمتكم، كما كنا دوماً وسنظل.

ومن بين المشاركين في الهاشتاق بدر العساكر مدير مكتب ولي العهد الخاص وقال: "وطن معطاء، لايدخر جهدا في سبيل العناية بضيوف الرحمن".

كما غرد عزام الدخيل وزير التعليم السابق قائلا: "يأتون بلهفة وشوق، ويقابلون بود وابتسامة".

ودعا الشاعر الكويتي بدر صفوق للشعب والقيادة السعودية قائلا خلال مشاركته: اللهم أجز الشعب والقيادة الخير عن كل مسلم حاج يتعبدك في الأرض الحرام ورد كيد كل كائد.

كما شارك ياسر القحطاني قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم وقال في تغريدته: "السلام منك يا مكة ابتدأ، وإليك يعود، ولا فخر يزهو به رجال هذا البلد أكثر من احتضانك، لبيك يامكة".