|


خالد كامل
ترقب وانتظار للدوري المصري
2009-07-21
وسط حالة من الترقب والانتظار يستعد الجميع لبداية الدوري الكروي المصري الجديد رقم 53 في السادس من أغسطس المقبل، والجميع يتمنى أن يستمتع بموسم جيد حافل بالمنافسة والندية وبعيداً عن المشاكل والصراعات والخلافات وأن يكون هناك حرص من الجميع على إخراج موسم متميز خال من العصبية.
والكل يتمنى أن تحسم قضية البث التلفزيوني التي طال انتظارها وأن يستمتع الجمهور بمشاهدة الدوري المصري في كل القنوات مما يساعد على زيادة أعداد المشاهدين وأن نجد موسما مصريا في كل القنوات وأن ينتهي صراع الفضائيات وأن تنتهي حرب الشائعات والمشاكل والتصريحات غير الرياضية ليشاهد الجميع موسما متميزا.
والكل يتمنى مشاهدة موسم ساخن خاصة أن كل التصريحات وكل الأقاويل تؤكد أن كل الأندية استعدت جيداً وصرفت الملايين لكي تكون على أهبة الاستعداد سواء كانت أندية القمة مثل الأهلي والزمالك أو الأندية الصاعدة كالجونة التي صرفت ما يقرب من خمسة عشر مليون جنيه مصري وسافر الفريق لسويسرا للإعداد مروراً بإنبي والحدود واستعدادهما عبر الكونفدرالية الإفريقية.
وباقي الأندية استعدت في مصر من خلال معسكرات وتحملت خزائنها الملايين ما بين انتقالات لاعبين أو معسكرات أو ملابس وكلها أمور تؤكد أن الستة عشر نادياً لديها طموحات ما بين المنافسة على اللقب أو الحصول على مركز وسط الدوري أو الهروب من الهبوط وبالتالي الكل لديه الإصرار والعزيمة.
والكل يجمع على أمنية واحدة وهي نجاح التحكيم المصري في الخروج بالبطولة لبر الأمان وعدم حدوث مشاكل وخلافات من أجل موسم ناجح وحتى لا تتحمل الأندية أخطاء الحكام وتضيع الملايين هباء وهي نقطة هامة أتمنى أن ينجح محمد حسام رئيس لجنة الحكام في الوصول بحكامه لمستوى متميز لنضمن موسما بلا مشاكل وأخطاء تحكيمية.